CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 21 أكتوبر 2010

افكار حق الانش بوكس launch box

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته

كالعادة شغلي الشااغل ترتيب الانش بووكس لعياالي
لانه صاايرة عندي ازمه ما يحبوون يااكلوون او يردوونه بدون ما يفتحوونه حتى فقررت اني اسووي لهم اشكاال حلووة

البداايه

اهم شي اني اختاار البووكس انا افضل البوكساات على شكل طبقات لانها تفصل النووعيه الفوواكه برووحها السندويتش برووحه والسوويت برووحه علشاان ما تختلط الريحه وما ياكلون




وحصلت هالطرق حق الانش بوكس وكيف نرتب فيه الاكل حق الحلوويين وافكاارهم حلووة









وبعدين الاكل الصحي لازم في كل وجبه تكوون الفوواكه موجوودة او خضاار
وبخااصه ان المدرسه تمنع الشيبسات والغازات والحلويات

شفت طرق في المواقع الاجنبيه يسوون السندويتش على ستيك ان شااء الله بجربها

احطي قطعه توست بعدين جبنه شيدر طماطم مدور واوراق خس او زيتون حسب الرغبه

جربت اسووي الستيك اقطع الفواكه قطع صغيرة واحطيها بالعوود ماشااء الله عليهم يااكلوون الفواكه حتى قالوا لي سووي زياادة بنعطي ربعنا
بعد تقطيع الخضاار بشكل حلو انا اعياالي يفضلون الخياار والجزر بس


وسمعت ان اللحووم مب زينه
مع اني دووم احطي لهم نقاانق ولا نتجتس ومرتديلا في السندويتش
والحيين ابا اجرب دياي الكوور بس بخليه بالستيك ما الخضاار عل وعسى يتقبلوونه

امم حصلت في كاارفوور كب كيك مع الصوور دورا وتوم جيري وباارني واايد عيبهم وخااصه انهم يشااركووني في الطبخ وبالتزيين واحط لهم حق المدرسه





وبعد شي كوكيز واخليهم هم يرسموون عليه واحطي لهم وطبعا حق ربعهم بعد




الابدااع ضرووري لاطفاال علشاان يتقبلوون الاكل
وهااي الاكلات احطيها لهم العصر احياانا
وسلامتكم

14 التعليقات:

noora يقول...

فعلا هذا شغلي بعد انا
وانا انوع اشياء كثيرة .واكثر شي يحبونه سلطة فواكهة.وانواع السلطات اللي بالمكرونة والخضار والذرة ..وممكن تحطيلهم شي مفاجأة مثلا لعبة صغيرونة او اوراق مقصوصة بشكل قلب او شي يحبونه واكتبي لهم ماما تحبك يا ..فلان وشوفي كيف ردت فعلهم ..لكن اذا جاك البوكس فاضي مو معناته خلصوا الأكل لأن بناتي شاطرييييييين بالتبرعات ^_^
دمتي بخير

daloo3a يقول...

هذا حق الاجانب مب حقنا نحن خخخخخخ

والله لو شو ما نسوي ما يآكلون و إذا بيآكلون اول يوم و عقب خلااص

cutemum يقول...

هلا نوورة
حلووة فكرتج بس ولدي الكبير بسوويه له الصغير بحطي لهصورة قلب بعدة ما يعرق يقرا

cutemum يقول...

مرحبا دلووعه
بالعكس انا اعياالي لازم ياكلوون من الانش بووكس بس كل ام لازم تحبب اعيالهالالاكل

lil.D يقول...

يجنن الموضوع :) وايد حبيته
عاد ما عندي عيال اسويلهم ههههه
شرايج تسوين لي يا كيوت؟ :)

cutemum يقول...

مرحبا lil.D
منورة المدوونه
ما بقص عليج وبقوولج حااضريين خخخخخ
انا ويا اعياالي و راسي مفتر ههه
تعرفيين ريلي مرة طلب اني اسووي له لانش بوكس للدووام سووييت اوول يوميين عقب اتعاايزت هه احس اليهاال ينقص عليهم لكنن الكباار يباالهم اكلات اصعب

وحيااج دووم

رورو الشخبوطه يقول...

وايد حلوه الافكار ماشاءالله..

وزين تسوين ..

بالعافيه يارب..

والله يخليهم لج يارب..

cutemum يقول...

هلا رورو
تسلمين على مرورج الارووع

Seldompen يقول...

مساء الخير ..

=)

جميل جداً ..

وأهم شيء صحة الأطفال , وترغيبهم بالأكلات المفيدة ..

الله يخليهم لك يارب ..

ويعطيك ربي ألف عافية ..

لك التحية ..

مهرة سالم يقول...

السلام عليكم ..
ماشاء الله عليج كيوت مام الله يعطيج العافيه
أفكرا حلوه والمهم إنها تحفز الطفل
وتنمي مهاراته يعني بتزيين الطعام وبالمشاركه مع الأصدقاء..
الله يحفظهم ..
....
في امان الله

cutemum يقول...

عزيزتي .pen seldom
تسلميين على مروورج والمتايعه
وهذا الي احااول اني اسوويه ارغبهم بالاكل الصحي

cutemum يقول...

نهاار
احلى شي انهم يفرحوون لما يطبخوون معااي بس طبعا يعفسوون الدنيا ههههه
دمتي بوود

ناعمة الهمس يقول...

افكار حلوة والله تشوق و تساعد ع الاكل

بس كل خوفج اكل اكلهم :)
يعطيج العافية
بس توقيعين ين نحصل مثل هالبوكسات ؟؟؟

Unknown يقول...

المهم تكون نجحت هالافكار بصراحة انا اسوي تشويق حق نفسي عشان ابين ان الاكل الصحي لذيذ احلى من اكل المطاعم و انا عمري 27 هههههه