CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

مس يو( احلى ام) طلي علي ببوسج على رااسج



السلام علييكم ورحمه الله وبركااته شخباااركم وشوو العلووم وشوو الجدييد؟؟؟
يقووولكم صاار لي فترة طاارحه موووضوووع عن الفااظ اعياالنا واحس ان اختي اتحسست من الموووضوووع لانها ^ ^ ^

ما تعلق على مووواضيعي احسها جنها تبا تقااااطع البلوووق بتاااعي
ترااا حبيبتي انا مب قصدي اني اجرح ولا اعااتب في تربيه حد دا حنا خوووات ولا يسوووى الزعل امووت انا اذا مديتي بووز مني,,,,
وانا بس حبيت ارمس عن الالفااظ مب اقصد حد اصلا اليهاال في كل مكااان واي بيت اجتمعووا ولعبووا فيه اتداااخلت عندهم الالفااظ من الحمااس في اللعب ويووم يتزااعلوون بس حبيت احطي اعتذاار اذا جرحتج
وفديييتج انا

ترا البلوووق اشتاااق لج ولطلتج

6 التعليقات:

مهرة سالم يقول...

السلام عليكم...
ههههههههههه
وحليلكم
الله يحفظكم لبعض يارب ...
بس إلي متأكده منه إنه أحلى أم مب زعلانه منج ..
الله يعينها مشغووووووله ..
وحليلها ماتشوفينها شو مسوين فيها الصغاريه وفينا طبعا كونا كلنا في الهوا سوا وموزاني طبعا فديتها النونو شكل إختج إتولهت وتفكر تيب إلنا نونو صغيرونه نلعب فيها ويوم تصيح إنردها حق أمهـــا ههههه
.......
في أمان الله

Gleeb يقول...

مرحبا
هههههههههه الله لايجيب الزعل ان شاءالله
وع قولة نهااار يالله نبا بيبي يديد

غير معرف يقول...

هلا ومرحبا
فضحتيني وانا ولا زعلانة ولا شيء
وما عندج سالفة
وعالعموم تقبلنا اعتذارج ومشكوررة
عالكلام الحلووان شاء الله بترد المدارس وبرد النظام لحياتناوبنرد ادخل مدونتج ومدونة نهار وعلى قولتج بنورها ههههه....... وفديتج وانا ببوسج على خدج ومواااح
محبتكم أحلى أم
وكل عام وانتي بخير

cutemum يقول...

نهااار

نورتيني
اقووولج دي اختي وانا عرفاااها
ما تباا نوونونو تووة النااس بس هذا الحناان هههه

ترا انا اعرف انها مب زعلانه بس يمكن تتغلى ههع

cutemum يقول...

هااياات
قليب
نورتيني,,,

لالالا مب زعل تعرفيين خيتوو حبووبه فديتها

cutemum يقول...

فديت الي نوورتيني انا

احلى ام
اشتقت لج في المدوونه عباللي تحسستي من المووضووع والله ما يسووى
شفتي كيف انا عيطتنج ووويه خخخخخ


وما نبا نونو خخخخخخخ متعقدة الاخت,,,,

وان شااء الله يتعدل نظاامكم بعد العييد
ووصلتني البووساات يسلمووو