CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

{ وليعفوا وليصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم والله غفور رحيم }


بسم الله الرحمن الرحيم


منو منكم شاال في خااطرة على حد ولا حاااقد عليه؟؟؟

كم منكم زعل من شخص او قريب منه لكلمه بدرت منه وهوو الي كبر المووضووع ويمكن الشخص طلعت منه الكلمه بدوون قص؟؟
كم منكم مب قاادر يسمح فلان لانه رمس عليه بمووضووع؟؟


ليش ما نكووون الارقى في تعااملتنا ونعفوو عن الغير,,,

قاال تعالى:

(وليعفوا وليصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم)


انتو بس تصفحون او تعفوون تحصلوون مغفرة من رب العاالمين

ليش صاار هدفنا بالحيااة نفسي انا انا نفسي





ليكن شعارنا دائماً:لن أحقـــــــــد على أحــد أريد مغفرة ربي فليس قلبي من ترتع فيه الأحقاد قلبي قلب مؤمن أجمل القلوب وأنقاها

فلتقلها الان لاي شخص انت حااقد عليه او زعلانه منه:

سامحتك فلان

سامحك الله

سامحها الله

سامحها يا الله

ماأجملها من عبارات!
لتبدأ المسامحة مع النفس مع الذات
ثم تبدأ مع الآخرين
ما أجمل التسامح حين يكون نابع من القلب
فانا اعلنها الان اي شخص حااقد او زعلان علي او انا زعلانه اوشاله في خااطري منه
انا اسفه اذا غلطت على حد
ساامحوونا فسااامحووني

6 التعليقات:

daloo3a يقول...

الصراحه انا يمكن ازعل على شخص بس عقب انسى اني زعلاانه هههههه

و امممممم و ما ازعل بس احيانا امثل اني زعلاانه عشان يتأدب مره ثانيه خخخخ

ام غايونه يقول...

الله لا يجيب الزعل يا ام الحلوين وربي يجعل المحبه من بينا

عن نفسي انا ما ازعل على احد

مهرة سالم يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ماشاء الله عليج كيوت مام ماقصرتي وجعل الله هذه التدوينه في ميزان حسانتج..
.....
ما أجمل هذه الآيه
ولايوجد ما هو أفضل من مما حدث بعد نزولها مع سيدنا ابو بكر رضي الله عنه ...
كلنا نعلم قصة الإفك والكذب الذي حدث على أم المؤمنين السيده عائشه بنت ابي بكر رضي الله عنه تلك الرزان الحصان زوج رسول الله صلى الله عليه وسلم
قبل الحادثه كان ابو بكر الصديق رضي الله عنه ينفق على قريب له إسمه مسطح
وهذا الشخص بعد أن إتهمت السيده عائشه بتلك الحادثه المكذوبه كان من الخائضيين في عرض أبي بكر رضي الله عنه
فقطع أبي بكر عنه ما كان ينفقه له وبعد نزول قوله عز وجل
((وَلاَ يَأْتَلِ أُوْلُواْ الْفَضْلِ مِنكُمْ وَالسَّعَةِ أَن يُؤْتُواْ أُوْلِى الْقُرْبَى وَالْمَسَـاكِينَ وَالْمُهَـاجِرِينَ فِى سَبِيلِ اللَّهِ وَلْيَعْفُواْ وَلْيَصْفَحُواْ أَلاَ تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ))
قال ابو بكر رضي الله عنه
{بلى، يا رب! أحب أن تغفر لي} وعاد إلى مسطح يصله وينفق عليه
كيف لا يا ابو بكر وأنت صاحب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
رضي الله عن أبو بكر وصحب الرسول أجمعين
.......
أتوقع من يسمع هذه القصه لابد ان يلين قلبه ويسامح من أخطأ في حقه
ويعتذر في حال أخطأ على أحد...
ونسأل الله أن يجعلنا ممن غفر لهم
ورحمهم وعتق رقابهم من النار في هذه العشر الفضيله اللهم آمين أجمعين ..
....
في امان الله

cutemum يقول...

تسلميين اخيتي
ام غايووونه
وجزااج الله الف خير على طيبه قلبج

cutemum يقول...

دلوووعه
وودري الزعل وكووني انتي الاكبير في عيوونهم

cutemum يقول...

ما شاااء الله علييج ياا نهاار
كفيتي ووفيتي
في ميزاان حسناااتج عزيزتي